القائمة الرئيسية

الصفحات

الأندية التي حققت أكبر عدد من الانتصارات في الدوري الإسباني



يتصدر نادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز قائمة الأندية الأكثر تحقيقا للانتصارات في مسابقة الدوري الإسباني طوال العام الحالي 2023.


وتمكن الفريق الكاتالوني من تحقيق الفوز في 21 من إجمالي 29 مباراة في الدوري الإسباني هذا العام، متجاوزًا باقي منافسات الدوري الإسباني في عام 2023.


وبالإضافة إلى 21 انتصارا، حقق برشلونة 3 تعادلات و5 هزائم، وتلقت شباك فريق المدرب تشافي 66 نقطة، 52 هدفا من اللاعبين و20 هدفا في منتصف هذه السلسلة.


18 فوزًا من إجمالي 28 مباراة في الدوري الإسباني حتى الآن هذا العام يتصدر أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في الترتيب، بالإضافة إلى 6 تعادلات و4 هزائم.


واحتل ريال مدريد المركز الثالث خلف برشلونة والروخيبلانكوس، بـ17 انتصارًا و4 تعادلات و8 هزائم.


في المقابل، يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بعد أن فاز في 5 مباريات وجمع نقطة واحدة، ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم خلال الموسم الحالي، حيث سجل 16 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.


ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني فريق جيرونا مفاجأة الموسم برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة، فاز في 5 مباريات وتعادل 1 ولم يخسر أيًا، وسجل 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7.


ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعد أن سقط أمام أتلتيكو مدريد، فاز في 5 مباريات وخسر واحدة، وتراجع 11 نقطة و6 نقاط ويبتعد عن الصدارة.


تعليقات

التنقل السريع