القائمة الرئيسية

الصفحات

مصطفى محمد يكشف سبب هدفه الناري في الدوري الفرنسي.. فيديو


كشف الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت، عن أسباب تمكنه من تسجيل ركلة حرة قوية من خارج منطقة الجزاء في أحد أقوى أهداف المحترفين المصريين في المسابقة الأوروبية الكبرى بالدوري الفرنسي في الجولة الأخيرة.


ونشر مصطفى محمد فيديو على تويتر عبر حسابه الرسمي يظهر فيه أنه تدرب على رماية مماثلة خلال معسكر منتخب مصر السابق في سبتمبر الماضي، قبل أن ينجح في التدريب الذي أقيم في السابع من الشهر الجاري وسجل ذلك قبل يومين بمؤخرته.


سجل مصطفى محمد الهدف الثالث لنانت المسابقة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي مساء السبت الماضي على ملعب “لا بوجوار” وتغلب على ضيفه لوريان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.


ورفع مصطفى محمد أهدافه في الدوري الفرنسي إلى 5 أهداف خلال الموسم الحالي، شارك في 5 مباريات في أول 6 جولات من المسابقة، من بينها بدء مباراة إضافية كبديل.


وأصبح مصطفى محمد هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي برصيد 5 أهداف، خلف نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 7 أهداف.


وأصبح مصطفى محمد أول لاعب في فريق نانت ينجح في تسجيل 5 أهداف في أول 6 جولات من المسابقة، بعد جافيت ندورامي خلال موسم 1995-1996.

هكذا كانت أرقام مصطفى محمد في الدوري الفرنسي.


شارك في 6 مباريات


وسجل 5 أهداف


466 دقيقة خطوبة


معدل الأهداف كل 93 دقيقة


هدفين من ركلتي جزاء


سجل هدفين: تولوز، موناكو، مرسيليا، لوريان

تعليقات

التنقل السريع