القائمة الرئيسية

الصفحات

بايرن ميونخ يخشى مفاجأة كأس ألمانيا أمام بوروسيا مونستر



يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على غريمه في دوري الدرجة الثالثة الألماني بوروسيا مونستر، اليوم الثلاثاء، من الساعة الرابعة والعاشرة مساء، في مواجهة من المقرر أن تقام ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس ألمانيا 2023-2024.

يبحث نادي بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل عن بداية قوية للنسخة الحالية من كأس ألمانيا للتأهل إلى الدور الثاني في رحلته نحو اللقب.

وودع البافاريون كأس ألمانيا 2022-2023 الموسم الماضي بالخسارة بهدفين مقابل هدف أمام فرايبورج.

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على نظيره بوخوم بسبعة أهداف نظيفة، والتي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا مساء السبت، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2023-2024.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، فيما يحتل بوخوم المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

من جانبه، أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يمكنه الاستهانة بمنافسيه قبل مواجهة نظيره بوروسيا مونستر.

وقال توخيل عقب المباراة: "نحن لا نقلل من شأن خصومنا. سنلعب بالطريقة التي يريدنا بايرن أن نلعب بها. نريد الذهاب إلى برلين؛ نريد الوصول إلى النهائي، ولهذا نحتاج للفوز بمبارياتنا". مؤتمر صحفي.

وأضاف مدرب بايرن ميونخ: "ستكون هناك مباريات كثيرة في منتصف الأسبوع. لم أقرر بعد من سيلعب. إذا سارت الأمور بشكل جيد في التدريبات، فسيبدأ دانييل بيريتس في حراسة المرمى".

تعليقات

التنقل السريع