القائمة الرئيسية

الصفحات

ساديو ماني يقود هجوم النصر أمام أحد في بطولة كأس الحرمين الشريفين.. في غياب رونالدو



أعلن لويس كاسترو، مدرب النصر ، التشكيلة الرسمية التي ستلعب مباراة أحد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في التاسعة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. في الموسم الحالي 2023-2024.


كان الأمر مثل بناء النصر.

“نواف العقيدي، نواف بوشل، إيمريك لابورت، عبد الإله العمري، أليكس تيليس، عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، سيكو فوفانا، عبد الرحمن غريب، أندرسن تاليسكا، ساديو ماني”.





ويبحث النصر عن انطلاقة قوية في مشواره للتتويج بلقب غاب عن خزائنه منذ 33 عاماً، خاصة منذ فوزه الأخير ببطولة 1990.


قرر البرتغالي لويس كاسترو إراحة كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروجوفيتش بعد شعورهما بالإرهاق. بسبب اللعب المتتالي في الدوري السعودي في الفترة الأخيرة.


وأظهرت الفحوصات الطبية أن سلطان الغنام يعاني من شد عضلي في الظهر ويتطلب يومين من العلاج والتأهيل، ما يعني أنه سيغيب عن مباراة اليوم التي يشارك فيها أيضا المدرب البرتغالي نواف بوشل .


وتقام بطولة خادم الحرمين الشريفين بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، يشارك فيها 32 فريقًا، مقسمة إلى درجتين، الدرجة الأولى هي أندية الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي والأندية الأولى والثانية صاحبة المركز الأول في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي .


بينما تضم ​​الدرجة الثانية بقية أندية الدرجة الأولى من الموسم الماضي، والأندية الهابطة من الدوري السعودي للمحترفين، وأبطال الدرجة الثانية .


وكان النصر قد ودع كأس خادم الحرمين الشريفين في نصف نهائي الموسم الماضي بالخسارة أمام الوحدة 1-0 على ملعب البارك.

تعليقات

التنقل السريع